أفضل قوالب بلوجر الإحترافية من حيث الأداء والسرعة وSEO لعام 2022 (متجدد)

أفضل قوالب بلوجر الإحترافية من حيث الأداء والسرعة وSEO لعام 2021 (متجدد)

لاشك أن العديد من أصحاب مدونات بلوجر يبحثون عن أفضل قوالب بلوجر لعام 2021 تكون إحترافية ومتجاوبة وبلوحة تحكم شاملة وسريعة التصفح (خفيفة) وبأكواد نظيفة وأكواد الميتا والتي تعتبر هذه هي أهم المعايير للسيو SEO ولارشفة موقعك على محركات البحث بالشكل الأمثل وعرضه ضمن أول نتائج البحث في محركات البحث كمحرك جوجل Google وبينج Bing، وإذا كنت ممن يبحثون عن هذه القوالب فأنت في المكان الصحيح.

إقرأ أيضا: أفضل قالب مجلة احترافي لمدونات بلوجر مجانا

فهنا سأعرض عليكم قائمة متجددة أفضل قوالب بلوجر الإحترافية من حيث الأداء والسرعة وSEO لعام 2021 (متجدد) من خبرتي الشخصية وتجربتي الطويلة في هذا المجال، وبالتأكيد عند البحث عن أفضل قوالب بلوجر المجانية ، تظهر الكثير من النتائج على أفضل قوالب بلوجر في نتائج بحث Google، إلا ان معظمها تحتوي على العديد من الأخطاء الفنية والبرمجية، والتي لها تأثير على مستوى ترتيب مدونتك لدى محرك البحث.

ولكن عندما تختار أفضل قالب بلوجر مُجهز بالكامل لمدونتك ، ستلاحظ تحسنًا في ترتيب موضوعاتك في محركات البحث لأن معظم قوالب Blogger تبدو أفضل لك بتصميم فريد للوهلة الأولى ، لكنك تجدها غير مؤهلة من حيث تحسين محركات البحث. 

وهذا ما يميز أفضل قوالب بلوجر الإحترافية من حيث التصميم والجودة والسرعة وSEO على الإطلاق (تحديث مستمر) التي سأدرجها لكم في هذا المقال، وهي القوالب المهيئة بشكل كامل من كل الجوانب.


أنوه بأن هذا المقال سأستمر في تحديثة بشكل دوري لمواكبة كل جديد من أفضل قوالب بلوجر وليكون لكم كدليل و مرجع متجدد كلما رغبتم في الإطلاع على أفضل وأحدث قوالب بلوجر الإحترافية والمميزة بمعنى الكلمة.
كيف نستطيع أن نميّز أو أن نختار أفضل قالب بلوجر لإستخدامه؟

للإجابة على هذا السؤال يجب أولاً أن نتفق على أهم المعايير التي يتوجب على القالب أن يوفرها، وهذه المعايير هي:

  1. سرعة تصفح القالب : في الحقيقة هذه هي أهم نقطة في اختيار القالب فكلما كان القالب سريع كان أفضل لمدونتك و لزوارك فكلما كان من السهل للزائر أن يتنقل في مدونتك كلما زادت فرصة عودة الزائر الى مدونتك و ايضا القالب السريع سيجعل مقالاتك تتصدر نتائج البحث لأن جوجل تحب المواقع السريعة.
  2. قالب متجاوب و مناسب : بالطبع يجب عليك أن تعلم إن كل قالب له استعمالاته فهناك قالب تقني و قالب للطبخ و قالب مجلة فيجب عليك اولا ان تحدد نيتش أو التخصص الخاص بالمدونة و هناك العديد من القوالب التي تناسب جميع التخصصات.
  3. جودة القالب: وهي من أبرز المعايير والتي تتمثل في نظافة وسلامة لغة بناء القالب وإحتواءه على أفضل أكواد الميتا والسيو وبالشكل الأمثل.
  4. لغة القالب : كما يعرف الجميع هناك العديد من القوالب بلغات مختلفة مثل قالب عربي و قالب انجليزي فيجب ان تختار قالب يناسب اللغة التي تكتب بها في مدونتك ( وانا انصح بالابتعاد عن القوالب المعربة لانها بالعادة تكون حاوية على عدة مشاكل ).
وبإمكاننا إختبار أي قالب قبل إستخدامه للتأكد من ذلك من خلال أفضل أدوات إختبار جودة وسرعة المواقع الإلكترونية وتجاوبها.

أفضل قوالب بلوجر الإحترافية والمتميزة (منها المجانية ومنها المدفوعة)

قالب سيو بلس بلوجر

قالب سيو بلس.

سيو بلس هو قالب بلوجر متعدد الاستخدامات ..صمم ليتوافق مع جميع الشاشات وجميع المتصفحات .. تم بنائه علي ان لا يحتوي علي اي ملفات اضافية للمساعدة في التصميم للوصول لاكبر سرعه واداء ممكن ليتوافق مع تحسين محركات البحث SEO.

القالب شخصياُ أراه أفضل قالب عربي من كل النواحي إما من حيث التصميم أو البرمجة أو السرعة بشكله النظيف والإحترافي وبلوحة تحكمه المميزة ومميزات خرافية .. وهو متوفر بنسختين مجانية ومدفوعة.

لمعاينة القالب وتحميله والإطلاع على جميع مميزاته يمكنكم زيارة صفحة القالب من الرابط أدناه:

https://www.seoplus-template.com/

قالب ليفون مجانا

قالب ليفون – قالب مجله عربي متجاوب.

قالب مجله إحترافي متعدد الخيارات والإستخدامات ، للتركيب على منصة بلوجر للتدوين ، يحتوي على ملامح جديده ذات تصميم أنيق وجاهز للعرض على جميع المتصفحات ومتناسب مع مقاسات جميع الشاشات.

قالب Median UI

قالب Median UI المميز والاحترافي

قالب ميديان بلوجر Median UI Template - أفضل قالب بلوجر مجانا قالب Blogger سريع الاستجابة مستوحى من مفهوم واجهة مستخدم لوحة القيادة بمظهر أكثر حداثة.

القالب يدعم اللغة العربية RTL.

لمعاينة القالب وتحميله والإطلاع على جميع مميزاته يمكنكم زيارة صفحة القالب من الرابط أدناه:

https://theme.jagodesain.com/2020/05/template-median-ui.html

Invert Pro Responsive Blogger Template

قالب إنفرت برو Invert Pro

هو قالب بلوجر متميز، حيث يدعم قالب Invert Pro ميزات عديدة منها: سريع الاستجابة وصديقة لتحسين محركات البحث SEO والعديد من الميزات الأخرى كعناصر داعمة في تحسين مدونتك.

لمعاينة القالب وتحميله والإطلاع على جميع مميزاته يمكنكم زيارة صفحة القالب من الرابط أدناه:


https://www.idntheme.com/2016/08/invert-pro.html

بيج ماج - قالب بلوجر متعدد الإستعمالات

بيج ماج - قالب بلوجر متعدد الإستعمالات

بيج ماج هو قالب بلوجر متجاوب ، جريدة ، مجلة ، أخبار ومدونة. قادم مع الخيارات التي تسمح لك لتخصيص موقع الويب الخاص بك تماما لاحتياجاتك مع أكثر من 10 قوالب في قالب واحد.

لمعاينة القالب وتحميله والإطلاع على جميع مميزاته يمكنكم زيارة صفحة القالب من الرابط أدناه:

https://bigmag-template.blogspot.com/

Eclipse Responsive Blogger Template

قالب بلوجر Eclipse الإحترافي

قالب Eclipse الإحترافي هو قالب بلوجر أجنبي متجاوب ولديه ميزات عديدة منها: سريع الاستجابة وصديقة لتحسين محركات البحث SEO والعديد من الميزات الأخرى كعناصر داعمة في تحسين مدونتك.

لمعاينة القالب 
https://eclipseblog2.blogspot.com/

لتحميل القالب والإطلاع على جميع مميزاته يمكنكم زيارة صفحة القالب من الرابط أدناه:
https://www.idntheme.com/2019/10/eclipse.html
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -