أضخم قائمة إيميلات عربية وأجنبية للتسويق الإلكتروني

أكبر قائمة إيميلات عربية وأجنبية لانشاء قوائم بريدية للتسويق الإلكتروني - مجانا

أكبر قائمة إيميلات وبريد إلكتروني مجانية للتسويث الإلكتروني - إيميلات عربية وأجنبية لإنشاء قوائم بريدية للتسويق الرقمي ، لكل من يبحث عن قائمة بريدية عربية للبيع ,نقدم لكم في هذه التدوينة تحميل قائمة بريدية سعودية للتسويق تتضمن 20 آلاف إيميل مجاناً للتسوق الإلكتروني, إيميلات ذات صلة بشراء المنتجات 2021 - 2022 - 2023.

إقرأ أيضا: قائمة إيميلات خليجية وعربية تضم أكثر من 100 ألف إيميل فعال.

أكبر قائمة إيميلات عربية وأجنبية مجانا

هل أنت متخصص في التسويق الرقمي والإلكتروني أو أنك من رواد التسويق الإلكتروني أو لديك متجر إلكتروني أو موقع ويب وتريد الترويج له ولمنتجاتك والوصول لأكبر جمهور بسرعة كبيرة وبدون خسارة الأموال في الإعلانات وغيرها؟

إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح، ففي هذا المقال في مدونة فيصل سوف أقدم لكم هنا أكبر قائمة إيميلات عربية وأجنبية وأكبر قاعدة بيانات للبريد الإلكتروني لتتمكن من إنشاء قوائم بريدية عربية و أجنبية تتضمن عشرات الألاف من الإيميلات العربية والأجنبية الحقيقية والفعالة.

إقرأ أيضا: أفضل موقع لزيادة عدد المتابعين والتفاعلات على يوتيوب وتويتر و إنستغرام.

جميع هذه الإيميلات هي إيميلات حقيقية ولأشخاص مهتمين بالشراء من الانترنت وشراء المنتجات من المتاجر الشهيرة كأمازون وايباي وفي التجارة الإلكترونية. تم شراء هذه الإيميلات من مواقع إلكترونية متخصصة ببيع القوائم البريدية والإيميلات للتسويق الإلكتروني.

هذه القائمة سأقدمها لكم زوار مدونة فيصل مجاناً بعد أن تركت العمل في مجال التسويق الإلكتروني لإنشغالي بأعمال أخرى كبيرة.

سوف نقدم لكم هذه القائمة مجاناً برابط تحميل مباشر، سوف تجدون بالأسفل رابط تحميل القائمة البريدية بصيغتي TXT و EXCEL لتقوموا بتحميلها مباشرة بالصيغة الأنسب لكم.

فكما بات الجميع يلعم، أن مجال العمل في التسويق الإلكتروني أصبح من أكثر الطرق ربحاً ونجاحاً لتحقيق الربح من الانترنت وكذلك للتسويق لمنتجاتك ومواقعك أو مدونتك بشكل واسع وبكل سهولة.

في السابق كان يتوجب على كل من يعمل في التسويق أن يقوم بالعمل  لسنوات لجمع قائمة إيميلات تساغده للتسويق لمنتجاته أو لمنتجات عملاؤه من خلال البريد الإلكتروني وفي الغالب قد يستطيع ان يجمع قائمة بريدية مؤلفة من بعض المئات من العملاء والزبائن لا أكثر.

ولكن في زمننا هذا إنتشرت الكثير من خدمات بيع القوائم البريدية الجاهزة, وهي عبارة مع ملفات TXT يوجد بداخلها آلاف الإيميلات الجاهزة لإستخدامها في إنشاء قوائم بريدية للتسويق والترويج.

إن التسويق الإلكتروني أصبح من أفضل الطرق لكسب المال والربح من الانترنت ومن أفضل طرق العمل في المنزل بعيداً عن العمل الروتيني.

إقرأ أيضا: نصائح للحصول على موافقة جوجل أدسنس Adsense لموقعك.

إذ ان من يعمل بهذا المجال يعمل به من المنزل، حيث يقوم بتجميع قوائم بريدية ليعرض منتجات لشركات معينة، وكل من يشتري عن طريق روابطه الخاصة به سوف يتقاضى عمولة مقابل ذلك.

وهذا ما يبحث عنه الجميع، ولكون الجميع يبحث عن قوائم إيميلات وبريد إلكتروني عربي وأجنبي، ولمساعدتكم على البدء في العمل وكسب المال عبر التسويق سأقدم لكم هذه القائمة.

ومن أهم ما تتميز به هذه القائمة البريدية هذه انها منسقة خلف بعضها بالتنازل وغير ملتصقة ببعضها مما يجعلكم ترسلون رسائل جماعية للتسويق لمنتجاتكم دفعةً واحدة عبر رسائل البريد الإلكتروني بدون أي مشاكل.

الإيميلات المتوفرة في هذه القائمة معظمها على (Gmail - Hotmail - Yahoo) وهناك إيميلات على مواقع أخرى كـ (Aol, mail) ولكنها قليلة.

روابط تنزيل أكبر قائمة إيميلات عربية وأجنبية مجانا

يمكنك تنزيل أكبر قائمة إيميلات عربية وأجنبية لانشاء قوائم بريدية للتسويق الإلكتروني - مجانا والتي تم تقسيمها إلى جزئين من خلال الروابط أدناه.

إضغط هنا لتنزيل الجزء الأول

إضغط هنا لتنزيل الجزء الثاني

إقرأ أيضا:

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -