أفضل تطبيق لإنشاء وتحرير الفيديو: كين ماستر برو البنفسجي

تطبيق كين ماستر برو البنفسجي أحدث إصدار

تطبيق كين ماستر البنفسجي برو أحدث إصدار Kine Master Pro - أفضل تطبيق لإنشاء وتحرير الفيديوهات وهو أحدث نسخة لتطبيق كين ماستر المدفوع مجانا.

ما هو تطبيق كين ماستر البنفسجي

كين ماستر البنفسجي هو تطبيق أندرويد مميز جدا في إنشاء وتحرير وتعديل الفيديو والمونتاج وتحرير الفيديوهات المسجلة بكاميرا هاتفك الجوال، تطبيق kinemaster متوفر مجانا على متجر بلاي ستور غير أن النسخة المجانية من البرنامج تأتي بإمكانيات محدودة مع علامة مائية على الفيديوهات التي تقوم بتحريرها، لكن في موضوعنا اليوم طبعا سنقدم لكم نسخة Kine Master Pro بدون علامة مائية و يمكن من خلالها استخدام جميع الأدوات المتاحة في النسخة المدفوعة بدون أية مشكلة .

إقرأ أيضا: كل ما ترغب بمعرفته عن تطبيق سناب شات SnapChat.

يأتي تطبيق كين ماستر البنفسجي برو مع عدة أدوات رائعة للتعديل على الفيديو باحترافية عالية حيث ينافس كين ماستر البنفسجي برامج الكمبيوتر الاحترافية وهذا بفضل القدرات الهائلة التي يتوفر عليها إضافة الى الخيارات الكثيرة التي يوفرها لك اثناء قيامك بالتعديل على الفيديو ، من أهم الأدوات والخيارات التي يمكنك عملها بفضل كين ماستر البنفسجي هي تعديل الفيديو ، تجميع الصور على شكل فيديو ، الكتابة على الفيديو ، إضافة مؤثرات بصرية ، تعديل الصوت ، حيث يعتبر كين ماستر البنفسجي من اشهر واكثر برامج تعديل الفيديو استخداما عبر العالم حيث يعشقه محبي انشاء الفيديوهات الاحترافية و منشئي المحتوى كما يستخدمه الملايين من الناس لتعديل فيديوهاتهم الشخصية و تخصيصها و جعلها تبدو اكثر احترافية .

إقرأ أيضا: شرح تحويل صورة إلى رسم ديجيتال أو رسم كرتوني أو زيتي - أفضل تطبيق لتحويل الصور إلى رسم

مع جميع الإضافات kinemaster pro Purple. ليس هناك شك في أننا نعيش في طول مهم تمامًا من التقدم التكنولوجي في مجالات فريدة متنوعة، وأقصى ما ينتقد هذا هو أنظمة عصر البيانات والسجلات المختلفة، وقد امتد الاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي بشكل رهيب، بما في ذلك facebook و WhatsApp و Twitter ويوتيوب، وقد انتهى الأمر بمصادرة الفيديو إلى كاميرا هاتفية رقمية، وبلطف KineMaster هو مخترق بنفسجي، ويعد نشر مقاطع الفيديو وتحريرها من أهم الأمور التي يستخدمها البشر حاليًا، لذلك لدينا هذه الأيام واحدة من التطبيقات ذات الدرجة الأولى والأقصى أهمية داخل موضوع تعديل الأفلام بما في ذلك النتائج المختلفة لها وإمكانية نشرها على الإنترنت مرة أخرى مع القدرة على عمل العديد من الصور المتحركة دون حد أقصى، ومجموعة من الأفلام في البرنامج، والتي قد تكون خاصة جدًا في ذلك الاعتماد.

يمكنك الإستفادة من أفضل وأشهر مؤثرات صوتية وموسيقى في اليوتيوب في مونتاج فيديوهاتك.

تم تطوير تطبيق كين ماستر برو من قبل شركة NextStreaming Corp، تطبيق كين ماستر البنفسجي هو تطبيق مميز جدا وبسيط وسهل الاستخدام ومع هذا قوي جدا ويمنحك نتائج مثالية عند تعديلك للفيديو باستخدامه، حيث يمكنك إضافة تأثيرات مبهرة للفيديو مع إمكانية استخدام طبقات الفيديو ، المقاطع الانتقالية، المغلفات الصوتية ، الصور ، التأثيرات والمزيد .

في هذا المقال، سأضع لكم نسخة كين ماستر برو البنفسجية مع كامل الأدوات مفتوحة و متوفرة للاستخدام و بدون علامة مائية .

ملاحظة : أنا لا أدعم التطبيق ولا أنتمي له بأي شكل من الأشكال وليس لي صلة به إطلاقا، فأنا لست من مطوري البرنامج و وتم توفير التطبيق من رابط تحميل من مصادر متاحة عالميا للاستعمال الشخصي .

يعتبر كين ماستر البنفسجي أفضل تطبيق تعديل فيديو للأندرويد ، حيث يعتبر بديل جيد لبرامج تعديل الفيديو الاحترافية والخاصة بالكمبيوتر، مع تطبيق كين ماستر البنفسجي يمكنك القيام بأي عملية تعديل او مونتاج باحترافية بحيث يتوفر على جميع الخيارات التي تتوفر عليها برامج المونتاج المكتبية مثل sony vegas و adobe after effect وغيرها .

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات للأندرويد (لتشغيل جميع صيغ الفيديو)

تحميل تطبيق كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية أحدث إصدار

الان سأقدم لكم رابط تحميل تطبيق كين ماستر البنفسجي أحدث إصدار برابط مباشر، حيث تم فحص التطبيق وتم التأكد من خلوه من أي برامج ضارة وهذا بعد فحصه بعدة برامج مضادة للفيروسات مثل Norton ، avast ، Eset ، avg ، وبعد قيامنا بالفحوصات اللازمة نؤكد لكم أنه من الآمن تحميل تطبيق كين ماستر لوجو Kine Master Pro من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل.

رابط تحميل تطبيق كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق كين ماستر البنفسجي kinemaster logo  مع رابط مباشر لتحميله من ميديا فاير.

رابط تحميل تطبيق كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية.

اتمنى ان أكون قد وفقت في هذا المقال من تقديم الفائدة لكم، وان تكونوا قد استفدتم منه ولكم مني خالص التحية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -