مدونة فيصل تون

مدونة فيصل تون .. مدونة عربية تهتم بالتصميم الجرافيكي وملحقات التصميم وتطوير الويب وبلوجر والأجهزة اللوحية وتطبيقاتها وتنزيل الكتب الإلكترونية.

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

اترك تعليقك

ببجي موبايل - PUBG Mobile : عشر نصائح و خدع يجب معرفتها قبل اللعب

PUBG Mobile tips

ببجي موبايل - PUBG Mobile : عشر نصائح و خدع يجب معرفتها قبل اللعب لقد قلبت Battlegrounds التابعة لـ PlayerUnknown مجتمع الألعاب رأسًا على عقب ، مما جعل العالم يتجه نحو العاصفة على كل من الكمبيوتر الشخصي و Xbox One ، ولكنه الآن اصبح كذلك على أصغر الشاشات على الإطلاق: iOS و Android. في تحول أكثر إثارة للصدمة من الأحداث ، فإن لعبة ببجي موبايل - PUBG Mobile هي في الواقع رائعة جداً.

حيث تعمل اللبعة PUBG Mobile بسلاسة - بل  في الواقع ، فأنت في وضع أفضل من لعبها على Xbox - وعلى رأسها ، إنها مستقرة ولا تبدو نصف سيئة بالنسبة للعبة التي تستحوذ على مساحة غيغا واحدة فقط.

الكرز في الأعلى هو حقيقة أن منفذ الهاتف المحمول مجاني. لذا إذا كنت ترغب في الدخول في حياة PUBG هذه ، لكنك كنت مربوطة بالمال ، فأنت محظوظ. هذه الإصدارات لها نفس الإحساس في جولة PUBG القياسية ، ولا تزال كثافة النخيل المتعرق في الذهاب إلى عشاء الدجاج موجودة دائمًا.

في لعبة قتال ومنافسة كلعبة ساحة معركة PlayerUnknown أو ببجي موبايل - PUBG MOBILE ، فإنك بحاجة لمعرفة كل الخصائص والمزايا والخدع للتأكد من قدرتك على المنافسة في اللعبة ومجاراة اللاعبين الآخرين. إذا كنت تبحث عن الصدارة ، فستحتاج إلى معرفة كيفية الوقوف فوق البقية.

إقرأ أيضاًحلول لبعض مشاكل لعبة PUBG على نظام Android

واليوم، سأسرد عليكم أهم 10 نصائح و خُدع يجب معرفتها قبل البدء بلعب ببجي موبايل (PUBG Mobile) ومنها خصائص وميزات يجب تفعيلها من الإعدادات قبل اللعب.



بسم الله نبدأ ..

1-تفعيل خاصية الميول يدوياً.

عندما تبدأ اللعب للمرة الأولى ، قد تعتقد أن ميول الجسد - والتي هي واحدة من أكثر الميزات المفيدة في PUBG - غير موجودة في عن النسخة المحمولة PUBG Mobile. ومع ذلك ، فكل ما تحتاجه هو تفعيل هذه الميزة.

وهذا الأمر يجب أن يكون أول شيء تقوم به قبل التحميل حتى في اللعبة. لتمكين الميلان ، انتقل إلى الإعدادات باستخدام رمز الترس الصغير ، وقم بتمكينه. (كما هو موضح في الصورة أدناه)




2. مراقبةالخريطة لتتبع إطلاق النار



هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى الانتباه إلى الخريطة في PUBG ، والتي ستساعدك جميعها على البقاء لفترة أطول.

بالنسبة للمبتدئين ، يجب أن تعرفوا أين تقع منطقة اللعب ، وهذا جزء أساسي من PUBG ، ولكن إذا لم يكن لديك أي وعي مكاني ، فإنك لن تحقق أي تقدم.

هناك سبب آخر يدفعك إلى الاهتمام بالخريطة هو سبب مخصص لـ PUBG Mobile. عندما يطلق الناس النار بالقرب منك أو بالقرب منك ، سيكون هناك إخطار على الخريطة في الزاوية اليمنى العليا سيخبرك عن الاتجاه الذي جاء منه الصوت. انها برتقالية وبالكاد ملحوظة ، لذلك ترقب.

إذا كان شخص ما يأخذ الصور الطنانة وأنت لا تعرف أين هم ، فإن هذا سوف ينقذ حياتك. عادةً على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم ، ستعمل سماعات الرأس كنعمة توفير ، ولكن على الجوّال ، عندما لا يكون معظم الأشخاص يلعبون بسماعات رأس ، وقد لا يلعب البعض الآخر مع الصوت ، فهذه ميزة يجب أن تستفيد منها.

3. استخدم إبهامك الأيسر للتصويب



أحد الأشياء التي يقع ضحية PUBG Mobile ضحية لها لا تسمح لك بالتصوير وتهدف بشكل جيد في نفس الوقت - إذا كنت تستخدم إبهامك الأيمن لكليهما ، على أي حال.



هذا سوف يفسدك حقا في تبادل لاطلاق النار ، لذلك جعل نقطة اطلاق النار باستخدام أزرار النار إضافية على كل من الجانب الأيمن والأيسر من الشاشة.



من السهل جداً أن تفوتك الحلقة الموجودة على اليسار على وجه الخصوص ، لأن الإبهام الأيسر سيخفي دائمًا هذا الجانب من الشاشة. قد يكون هذا تحديًا للأشخاص المهيمنين على اليد اليمنى ، ولكن استخدام اليسار سيوفر لك.



4. لعبتك الأولى الأولى مليئة بالبوتات ، لذا تعلّم !





واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول PUBG Mobile هي حقيقة أن بداياتك الأولى ستكون مليئة باللاعبين البوتات.



هذا أمر جديد بالنسبة لـ PUBG ، نظرًا لعدم توفر إصدار موحّد بين المحمول أو إصدارات الكمبيوتر. على الإطلاق. يفترض أن النسخة المحمولة تفعل ذلك لتخفيف في اللاعبين الجدد ، بدلا من وجود لاعبين من ذوي الخبرة تشغيل جميع أنحاء لهم. الأخبار السارة هي أنك تقوم بالتشغيل والتقدم ، حيث تمتلئ ألعابك بمزيد من اللاعبين أكثر من البوتات ، وعندما تصل إلى نهاية المباراة ، عادة ما تكون لاعبين حقيقيين فقط.



والخبر الأفضل هو أنه باستخدام هذه المعرفة ، يمكنك استخدام ألعابك القليلة الأولى كمحاولة تجريبية. يمكنك أن تعتاد على الضوابط الضبابية جدا وكذلك إطلاق النار والتصويب على مثل هذه الشاشة الصغيرة. هناك احتمالات ، حتى عندما تتعثر وتتعود على الأشياء ، ستقترب على الأقل من عشاء الدجاج.



استفد من الألعاب الأولى بطيئة الإيقاع ضد البوتات ، وتعلم أفضل طريقة للمضي قدمًا بينما تواجه خصومًا أكثر تحديًا.



5. تفعيل الجري التلقائي





يعد التشغيل التلقائي ميزة أساسية في الإصدارات الأخرى من PUBG ، وهو أمر ضروري للغاية عندما تحتاج إلى الانتقال من منطقة واحدة إلى أخرى - خاصة عند تغطية المسافات الطويلة. ولكن مدى سهولة التنشيط على الجوّال قد يتخطى رأسك ، خصوصًا أن الإبهامين يغطيان جزءًا كبيرًا من الشاشة.



يعد تشغيل الحركة التلقائية أمرًا بسيطًا للغاية: عندما تضغط للأمام للمضي قدمًا ، ما عليك سوى إبقاء الإبهام يتحرك إلى حيث يتماشى مع رمز التعشيق الصغير المجاور للخريطة. ما إن تغط عليه مرة فاتركه ، وسوف يتم تأمين في الرسوم المتحركة الركض دون الحاجة إلى الضغط باستمرار إلى أعلى.



لاحظ أيضًا أن تسليح سلاحك من خلال النقر عليه مرة أخرى سيجعلك تعمل بشكل أسرع. الآن اخرج هناك وركض مثل الريح.



6. انظر باستمرار بكل الاتجاهات أثناء الجري لتكن مستعداً





أثناء استخدام هذا التلميح السابق والجري التلقائي للخريطة ، ستجعل نفسك هدفاً سهلاً للاعبين الآخرين. على جهاز الكمبيوتر يمكنك إلقاء نظرة حرة أثناء الركض ، مما يسمح لك بالذهاب في نفس الاتجاه مع مراقبة ستة. هذا لا يزال ممكنا على الهاتف المحمول ، على الرغم من أنه مخفي على مرأى من الجميع.



لتنشيط المظهر المجاني ، ستحتاج إلى وضعه في أعلى يمين الشاشة للحصول على رمز TINY آخر. لا يمكنك ببساطة النقر عليه لتنشيط المظهر المجاني - وبدلاً من ذلك ، تحتاج إلى النقر والسحب لتحريك الكاميرا كما تشاء ، وكل ذلك مع الاستمرار في نفس الاتجاه.



هذا ضروري لـ PUBG ، للتأكد من عدم الوقوع في غموض من قبل شخص خلفك. ستتحرك حول جحيم كثير ، لذا كن دائمًا على دراية بأكبر عدد ممكن من الزوايا الواردة.



7. اللعب مع توصيل الشاحن



PUBG ليست اللعبة الأكثر تطلبًا في العالم ، ولكن هذا لا يعني أنها لن تستنزف بطارية هاتفك تمامًا. بعد لعبتي الأولى من PUBG mobile على جهاز iPhone والذي كان مشحون تمامًا أي ممتلىء البطارية ، على الرسومات المتوسطة ، كان هاتفي يجلس على 50٪.



مباراة واحدة من PUBG mobile استهلكت بالضبط نصف شحن بطارية الهاتف ، مما يعني أنه إذا كنت محظوظًا يمكنك لعب مبارتين إذا كانت بطارية هاتفك ممتلئة.



لن يختبر الجميع نفس الكمية من إستهلاك البطارية ، ولكن أفضل طريقة لتجنب إنطفاء هاتفك أثناء اللعب، هو بتوصيل هاتفك بشاحن الكهرباء أثناء اللعب.



فقط تخيل أنك في المراحل الأخيرة من المباراة  وتخسر فيها، وكل ذلك بسبب أن هاتفك انطفىءلأنه لم يكن مشحونًا بما يكفي أو لم يكن متصلاً بالشبكة. في اللعبة ، لذا يمكنك تشغيلها بأمان وتأكد من أنك تقدر السرعة التي ستؤدي بها هذه اللعبة إلى قتل هاتفك.

8. جرب إعدادات جيروسكوب



إذا شعرت ، لسبب ما ، بأن هدفك أكثر تعقيدًا ، فهناك خيار لتشغيل أدوات التحكم في الجيروسكوب. هذه تعطيك أساسا كمية أساسية من الضوابط الحركة مع هاتفك.



لن يكون مبالغا ، لأن هذا ليس جهاز Wii. ومع ذلك ، سيكون هناك بالتأكيد نطاق يمكنك مشاهدته أثناء نقل هاتفك. قد يجد بعض الناس هذا مفيدًا ، لأنه يسمح بقدر معين من الرقي الجيد الذي لا يستخدمه أصابعك على الشاشة. ويمكن أيضًا تشغيله فقط أثناء تشغيله في نطاق ، بحيث يمكنك استخدامه تحديدًا لتحقيق الهدف الدقيق.



جربها في لعبة أو اثنين ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك. بكل صدق ، ستلاحظ بالكاد أنها في معظمها إذا لعبت بأيد مستقرة. قد يساعدك هذا الدعم القليل في تحسين حياتك على الرغم من أنه لا يمكن أن يضر بالمحاولة.

9. إعادة خريطة الأزرار إلى ما هو الأكثر استخداما





بما أنك ستعمل على مثل هذه الشاشة الصغيرة ، فكل شيء هو جزء من مجموعة. كما ذكر سابقاً ، قد تجد أن بعض الأشياء المختبئة تحت الإبهام أو الأزرار قد تكون صغيرة جدًا وقريبة جدًا من بعضها. رحم الله أولئك الذين لديهم الإبهام الكبيرة الذين يحاولون لعب هذه اللعبة ، لأن هذا قد يكون المنقذ.



يمكنك بالفعل التحرك حول الأزرار إلى المناطق الأكثر راحة أثناء اللعب. انها ميزة مفيدة للغاية بالنظر إلى أزرار تبادل لاطلاق النار والقوس قريبة من بعضها البعض بشكل مؤلم.



إن عدد المرات التي قد تطلق فيها بطريق الخطأ بعض الجولات بدلاً من أخذها على الأغلب من المحتمل أن يقودك بالفعل إلى جنونك ، لذا عليك المضي قدمًا وإنشاء مساحة ما بينهما حتى لا تتخلى عن موقعك عن غير قصد.



10. دائما هاجم من الخلف



كما ذكرنا سابقاً ، فإن أحد أكبر المشاكل مع PUBG Mobile هي الضوابط.



كنتيجة لعدم امتلاكك لإمكانيات الفأرة الدقيقة أو القدرة على تأرجح عصا حولك لترى خلفك ، إذا تعرضت للاطلاق من الخلف ، فأنت ستكون هدفا سهلا.



ليس هناك أي طريقة لتستدير بشكل فعال وتصيب الشخص الذي يطلق النار عليك في الوقت المناسب.



ولهذا السبب ، يجب أن تحاول دائمًا أن تتخلى عن أي شخص تراه إذا كانت الفرصة تقدّم نفسها. سوف يمسكهم على حين غرة ويكاد يكفل موتهم قبل أن يمتلكوا القدرة على الدوران وإطلاق النار.



PUBG Mobile في الحقيقة لا يسمح بالحركات السريعة ، حيث أن اللاعبين غالباً ما يحتاجون إلى تمريرات إصبعين للإصبع ، بدلاً من نفض الغبار على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي. هذا مجرد شيء آخر يمكن أن يمنحك ميزة كبيرة في تبادل إطلاق النار.

عن الكاتب

Faisal Mohsen

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فيصل تون