أفضل برنامج لتحرير ملفات PDF وتحويلها إلى ملفات Word و Excel لعام 2024

أفضل برنامج لتحرير ملفات PDF وتحويلها إلى ملفات Word و Excel لعام 2024

تحرير ملفات PDF وتحويلها إلى وورد أو أكسل أو أشكال أخرى هي من أهم الأمور التي يرغب المستخدمون ببعملها، لذا دائما ما يبحثون عن أدوات مجانية أو برامج تحرير ملفات PDF و تحويل ملفات PDF إلى الوورد والاكسل. 

ومن بين هذه الأشكال، تعد ملفات PDF من بين الأكثر شيوعًا واستخدامًا. ومع ذلك، يواجه الكثيرون صعوبة في تحرير ملفات PDF وتحويلها إلى تنسيقات قابلة للتحرير مثل Microsoft Word.

إقرأ أيضا: أفضل 6 برامج وأدوات إصلاح الصور التالفة والمعطوبة لعام 2022.

في هذه التدوينة، سأقدم لكم أفضل برنامج مجاني لتحرير ملفات PDF وتحويلها إلى Word والذي يوفر وظائف متقدمة ومزايا أخرى رائعة وسهولة استخدام.

أفضل برنامج مجاني لتحرير ملفات PDF وتحويلها إلى Word و Excel

واجهة برنامج تحرير ملفات PDF وتحويلها إلى Word و Excel

محرر فوكسيت لملفات PDF هو برنامج مجاني آخر يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الخصائص. يمكنك استخدامه لتحرير النصوص والصور والملاحظات في ملفات PDF، ويوفر أيضًا خاصية تحويل الملفات إلى Word بشكل فعال.

يُعتبرمحرر فوكست لملفات الPDF أداة مميزة تحرير ملفات PDF وتعديلها و لتحويل ملفات PDF إلى Word، حيث يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

يمكنك الإستفادة كذلك من مقالي السابق حول أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر وبطاقات الذاكرة والـUSB.

تحميل وتنزيل برنامج تحرير ملفات PDF وتحويلها إلى وورد واكسل مجانا

هذا النسخة المحمولة من البرنامج الرائع، توفر وظائف قوية لتحرير ملفات PDF وتحويلها إلى Word. دون الحاجة لأي كراك أو حتى تنصيب.

رابط تحميل البرنامج

بمجرد تنزيل البرنامج من الرابط أدناه، قم بفط الضغط ومن ثم تشغيل الملف التطبيقي وسيعمل مباشرة دون الحاجة لتثبيته على الكمبيوتر.

كلمة السر لفك الضغط: soft98.ir

في النهاية، يجب أن تختار الأداة التي تناسب احتياجاتك ومستوى المهارة الخاص بك. ستكون هذه الأدوات الخمسة مجانية ممتازة لتحرير وتحويل ملفات PDF إلى Word، وتوفر بيئة سهلة الاستخدام ونتائج عالية الجودة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -