تردد قناة المشهد التلفزيونية على نايل سات وعرب سات

تردد قناة المشهد التلفزيونية على نايل سات وعرب سات

تردد قناة المشهد التلفزيونية على نايل سات وعرب سات، تتميز قناة المشهد التلفزيونية بتقديمها للمشاهدين محتوى متنوع ومتميز في مجال الأخبار والتحليلات السياسية والاجتماعية والثقافية. تأسست القناة في العام 2004 بمبادرة من مجموعة من الإعلاميين والصحافيين العرب المتميزين، وهي تعتبر من أهم القنوات الفضائية العربية في الوقت الحالي.

قناة المشهد - almashhad channel

يعتبر اختيار قناة المشهد التلفزيونية مناسبًا للمشاهدين الذين يهتمون بالأخبار والتحليلات السياسية والاجتماعية، حيث تقدم القناة تغطية شاملة لأحداث الشرق الأوسط والعالم بشكل عام، وتعرض برامج حوارية ومناظرات مهمة تتناول القضايا الساخنة والمثيرة للجدل.

وتتميز القناة بفريق عمل متميز ومؤهل يسعى دائمًا إلى تقديم تغطية إعلامية شاملة وموضوعية للأحداث، وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة في عرض البرامج والتقارير الإعلامية.

كما تعتبر قناة المشهد التلفزيونية من القنوات العربية القليلة التي تعرض برامج تثقيفية وتوعوية للمشاهدين وكذلك تعرض برامج يوتيوب مميزة كالدحيح، وتهدف إلى نشر الوعي والمعرفة في مجالات مختلفة مثل الصحة والتعليم والتكنولوجيا.

ترددات قناة المشهد على الأقمار الاصطناعية

تردد قناة المشهد: يمكنكم استقبال ومشاهدة قناة المشهد على نايل سات و هوتبيرد من خلال الترددات التالية:

القمر  أراب سات
 نايل سات
هوت بيرد
التردد 
11938 12322 
11747
الاستقطاب 
عامودي عامودي أفقي
معدل الترميز  
27500 30000 27500
معامل الخطأ 
5/6 3/4 3/4

في الختام

ختاما، يمكن القول إن قناة المشهد التلفزيونية نعتبر خيارًا ممتازًا للمشاهدين الذين يرغبون في الحصول على تغطية إعلامية شاملة وموضوعية للأحداث الجارية في العالم العربي والعالم بشكل عام. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة برامج القناة عن طريق البحث عنها في قائمة القنوات المتوفرة على الرسيفر الخاص بهم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -