كيف تزيد عدد متابعيك على انستغرام Instagram؟ زيادة متابعي انستغرام

كيف تزيد عدد متابعيك على انستغرام Instagram؟ زيادة متابعي انستغرام

هل تريد معرفة كيفية الحصول على متابعين Instagram وزيادة عدد متابعي انستغرام بسرعة؟

قد يكون النجاح والنمو على Instagram أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كان لديك الكثير من المنافسة ولا يبدو أنك تحقق مقاييس المشاركة المستهدفة في المنصة.

إذا كانت هناك فقط نصائح مثبتة لزيادة متابعيك على Instagram بشكل أصلي ...

لحسن الحظ هناك! في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية زيادة متابعين Instagram ببعض النصائح والحيل السرية.

قبل أن نتعمق في الأمر ، دعنا نتحدث عما إذا كان يجب عليك شراء متابعين مزيفين على Instagram أم لا.

تعد مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل فيس بوك و انستغرام  و تويتر من أكثر المواقع زيارة في جميع أنحاء العالم. اكتسبت وسائل التواصل الاجتماعي شعبية مجنونة لأنها تتيح للناس الاطلاع على أخبار عائلاتهم أو أصدقائهم أو حياة شخص آخر. يحظى انستغرام بشعبية كبيرة هذه الأيام ، بفضل ميزاته الفعالة الجديدة التي تزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو والصور على انستغرام Instagram وغيرها. إنها بلا شك منصة سريعة النمو. بالنسبة إلى أكثر من 300 مليون مستخدم ، يكاد يكون من المستحيل أن يكون لديك 0 متابع و 0 إعجاب.

هل يجب عليك شراء متابعي انستغرام Instagram؟

أخبرني إذا كنت قد رأيت مصطلحات البحث التالية على بحث جوجل من قبل:

  • "كيف تحصل على ألف متابع على انستاغرام Instagram في 5 دقائق؟"
  • "خدع كيفية الحصول على متابعين على Instagram؟"
  • "كيف تحصل على متابعين مزيفين على Instagram؟"

مع أكثر من مليار مستخدم ، يظل انستغرام أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم.

المنافسة في انستغرام صعبة ، وهي أحد الأسباب التي تجعل بعض العلامات التجارية ترغب في اتباع طرق مختصرة لتنمية متابعيها.

بنفس الطريقة التي لا يستحق فيها شراء متابعين مزيفين على فيس بوك ، فإن الحصول على متابعين مزيفين على انستغرام لحسابك من خلال مواقع بيع متابعي انستغرام يمكن أن يؤدي أيضًا إلى:

  1. انخفاض تفاعل المستخدم - معظم المتابعين المزيفين هم روبوتات أو حسابات بريد عشوائي ، لذلك لن يعجبهم أو يعلقوا على منشورات Instagram الخاصة بك.
  2. انخفاض ثقة العلامة التجارية - هل عدد متابعيك مرتفع ، لكن مقاييس المشاركة لديك منخفضة؟ من الواضح إذن لجمهورك أن بعض المتابعين الوهميين متورطون ، لذا فمن غير المرجح أن يثقوا بك.
  3. لا يوجد عملاء محتملون - نظرًا لأن المتابعين الذين اشتريتهم هم حسابات غير مرغوب فيها أو روبوتات أو حسابات خاملة ، فليس هناك أي فرصة للقيام بأعمال تجارية مع علامتك التجارية.

إذا لم يكن شراء متابعي انستغرام فكرة جيدة ، فهل يمكنك زيادة متابعين حسابك بشكل أصلي دون متابعة مئات الملفات الشخصية يوميًا؟

ومع ذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة في زيادة متابعيك ، فلا داعي للقلق. هناك الكثير من النصائح التي يمكن أن تساعدك. 

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية زيادة متابعيك وزيادة المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك على انستغرام Instagram:

نصائح هامة لزيادة عدد متابعيك على انستغرام Instagram

هناك عدد من الخطوات التي يمكن اتباعها لزيادة عدد متابعيك على إنستغرام، وهي كالتالي:

  1. استخدم الهاشتاقات الرائجة في منشوراتك. وفقًا لموقع Buzzfeed ، هناك 57 مليون صورة تحمل علامة الهاشتاق #selfie. يمكنك أيضًا استخدام علامات الهاشتاق التي يتم استخدامها بشكل شائع لزيادة متابعيك. تتضمن بعض الهاشتاقات الفعالة #l4l و #instafollow و #tagsforlikes و #followback. هذه الهاشتاقات الرائجة تقود الأشخاص الذين يستخدمون نفس الهاشتاق للإعجاب بمنشوراتك ومتابعة حسابك.
  2. اجعل حسابك عامًا. حسنًا ، فقط إذا كنت تريد أن يشاهد حسابك من قبل العالم بأسره. جعل حسابك علنيًا ومفتوحًا سيجعل الناس يعتقدون أنك ودود ويسهل التعامل معه! بهذه الطريقة ، سيكونون أكثر استعدادًا للمتابعة وتحديث منشوراتك!
  3. التقط صورك في وضع مربع. بهذه الطريقة لا يمكنك ترك أي شيء. سيحدث البدء بالصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة تأثيرًا كبيرًا وسيؤدي في النهاية إلى زيادة المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك على انستغرام. ستوفر هذه التقنية وقت الاقتصاص وتضمن أن تكون العناصر المهمة جزءًا من الوسائط. يوجد هذا في العديد من الهواتف الذكية ، ولكن في حالة عدم وجود الكاميرا الافتراضية الخاصة بك ، يمكنك استخدام تطبيقات الكاميرا مثل Camera Awesome (متاح لكل من هواتف Apple و Android).
  4. يفضل معظم الناس منشورات أسلوب الحياة على الآخرين. أظهر تحليل أن المنشورات مع المنازل والديكورات الداخلية والمكياج والسيارات وما إلى ذلك لها ارتباطات أكثر من تلك غير ذات الصلة. هذا لأن المستخدمين يرغبون في رؤية المزيد مما هو واقعي وتلك التي يمكنهم الارتباط بها في الحياة الواقعية.
  5. قم بالإعجاب والتعليق على مشاركات الآخرين. إنها إلى حد بعيد الطريقة الأكثر طبيعية لكسب الإعجابات والمتابعين وزيادة المشاهدات على مقاطع فيديو انستغرام. عندما تعلق على مشاركة شخص ما ، فمن المحتمل أن ينتقل هذا الشخص إلى حساب ملفك الشخصي ويبدأ في التمرير والعرض والإعجاب والتعليق. لن يعلق الناس على مشاركاتك فقط عندما تعلق على منشوراتهم ؛ هم على الأرجح يتابعون حسابك أيضًا.
  6. يجب أن يكون التوقيت مثاليًا. نشر مقاطع الفيديو والصور له أيضًا توقيته الخاص. يمكنك محاولة تحليل حساب Instagram الخاص بك في أي يوم ووقت تحصل فيه على أكبر عدد من الإعجابات وأقلها. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أكبر عدد من الإعجابات. يستخدم بعض الأشخاص موقع الويب Iconosquare ، الذي يحتوي على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام.
  7. لا تنسى إبداء إعجابك بمئات الصور لجمهورك المستهدف. نشر رائد الأعمال نيل باتيل مقالاً يفيد بأنه يتلقى 6 متابعين مقابل كل مائة إعجاب للصور العشوائية.
  8. الجودة تتفوق على الكمية. انشر صورًا ومقاطع فيديو ذات معنى وذات جودة جيدة. قم بتحرير حسابك لتترك الأفضل. لا أحد يريد متابعة شخص ما ينشر مئات الأشياء العشوائية التي لا معنى لها.
  9. لا تخف من النشر كثيرًا. تشير الإحصائيات إلى أن تكرار الصور التي ستحمّلها لا يؤثر على عدد مشاركاتك. لن يؤثر عليك بالضرورة ، لذلك لا تخف من النشر عدة مرات في اليوم.
  10. الانخراط بالسؤال. سيؤدي طلب التسميات التوضيحية لصورك إلى زيادة المشاركة أيضًا!
  11. أكتب نبذة تعريفية جذابة. استخدم كلمات ذات صلة في البايو أو النبذة التعريفية لك ، وتأكد من اكتمالها. يمكن للنبذة التعريفية الجيدة أن تزيد من عدد المتابعين عندما تكون جيدة التنظيم وعندما تكون مقنعة. أضف رابطًا إلى موقع الويب الخاص بك أيضًا ، ولا تنس إضافة هاشتافات!
  12. كن متسقا. كن متسقًا مع ما تنشره. كن متسقًا في وقت النشر. كن متسقًا مع من تقوم بالنشر أيضًا. كونك متسقًا سيجعل متابعيك مطلعين ومتحمسين لمشاركاتك!
  13. استخدم الفلاتر بحكمة وذكاء. وفقًا لتقرير Fortune 500 الصادر عن Track Maven ، فإن Mayfair هو المرشح الأكثر استخدامًا على Instagram. يظهر أن الفلتر مدعوم ومستخدم من قبل العديد من الأشخاص. تتمثل مهام المرشحات في جعل الصور ومقاطع الفيديو اليومية أكثر جمالًا. تأكد من اختيار المرشحات الأكثر ملاءمة للصورة.
  14. استخدم تحديد الموقع الجغرافي. ضع موقعًا على صورتك لأنه عند وضع علامة جغرافية عليها ، يمكن للأشخاص الذين ينشرون في منطقتك رؤية صورك بسهولة. هذا يمكن أن يجذب المزيد من الانتباه إلى مشاركاتك.
  15. استخدام الستوريهات Instagram Stories و الريلز Reels لجذب المزيد. هل تعلم أن نشر الريلز أو Instagram Reels على حسابك يمكن أن يساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين بسرعة؟ يمكن استخدام القصص لعرض المحتوى الخاص بك بشكل ممتع وجذاب وزيادة تفاعل المتابعين. بالنظر إلى أن 9 من كل 10 مستخدمين يشاهدون مقاطع فيديو انستغرام يوميًا ، فمن الواضح أن هذا النوع من المحتوى يمكن أن يصل بنشاط إلى المزيد من الجمهور في المنصة.

هكذا يحقق مستخدمي انستغرام النجاح! ما عليك سوى اتباع النصائح أعلاه والعمل بها، ويمكنك التأكد من أن عدد متابعيك سيزيد ونمو بسرعة. شيء آخر ، ضع في اعتبارك أن كونك ودودًا هو دائمًا أفضل طريقة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -