أفضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر لعام 2022

أفضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر لعام 2022

من أهم الملفات التي يجب أن تتوفر لدى أصحاب مدونات بلوجر، هو قالب التنظيف لمدونات بلوجر والذي يُستخدم عند تركيب قالب جديد على مدونة بلوجر، لإعادة الأدوات الإفتراضية للمدونة قبل تركيب القالب الجديد أو أي من قوالب بلوجر لتجنّب ظهور أي مشاكل أو تعارض في أدوات القالب السابق والقالب الجديد عن تركيبه على مدونة بلوجر.

قالب التنظيف أو قالب تنظيف مدونات بلوجر 2022،قالب تنظيف المدونه، لاشك انك كمدون على بلوجر قد قمت بتركيب أكثر من قالب على مدونتك سواء كان هذا القالب مجانى او مدفوع، وعند تكرار تركيب القوالب والاضافات على مدونة بلوجر تحدث بعض المشاكل عند تركيب قوالب جديدة سواء نتيجة تعارض بعض الاضافات المركبة من سابق أو المتعلقة بالقالب السابق.

إقرأ أيضا: حصريا: أفضل قالب بلوجر احترافي مجاني و بدون حقوق.

لذا، هنا يأتي دور قالب التنظيف في حل هذه المشاكل، قالب تنظيف لمدونات بلوجر 2022 ،هو كود برمجى بسيط ولكنه مهم للغاية حيث تستطيع ان تطبق كود قالب التنظيف هذا علي مدونتك قبل تركيب أي قالب بلوجر جديد حتي لا تواجه اي مشاكل في الاكواد او الاضافات اثناء تركيبك للقالب، ومن هنا تكمُن اهمية كود التنظيف أو قالب التنظيف لمدونات بلوجر.

لذا في هذا المقال، سأقدم لكم أفضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر لعام 2022م والذي سبجنبك أي مشاكل أو تعارض عند تركيب قوالب بلوجر جديدة.

تركيب قالب تنظيف بلوجر

الخطوة الأولى: قم بتنزيل قالب التنظيف من خلال الرابط أدناه ثم قم بفتحه بإستخدام أي من محررات الأكواد أو حتى ببرنامج المفكرة.

إقرأ أيضا: قالب جت ثيم Jettheme - أفضل وأسرع قالب بلوجر مجاني على الإطلاق

أو يمكنك نسحه من الكود التالي:

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html>
<html b:css='false' b:js='false' b:defaultwidgetversion='2' b:layoutsVersion='3'>
<b:attr name='xmlns' value=''/>
<b:attr name='xmlns:b' value=''/>
<b:attr name='xmlns:expr' value=''/>
<b:attr name='xmlns:data' value=''/>
<head>
<title><data:blog.pageTitle/></title>
<b:skin/>
</head>
<body>
<b:section id='1'/>
</body>
</html>

الخطوة الثانية:  قم بنسخ كود قالب التظيف ثم انتقل إلى التنسيق ثم تعديل HTML، ثم ثم بلصق كود قالب التنظيف واحفظ القالب.

الخطوة الثالثة: الآن قم بإعادة فتح > تعديل HTML، ثم قم بلصق قالب بلوجر الجديد الذي تود تركيبه لمدونتك واضغط حفظ .. وبهكذا نكون انتهينا.

إقرأ أيضا: أفضل قالب مجلة احترافي لمدونات بلوجر مجانا.

تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر 2022

يمكنك تنزيل القالب كملف XML واستخدامه بالضغط على الروابط أدناه.

تحميل القالب

كان هذا مقال اليوم حول أفضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر لعام 2022، إذا أعجبك المقال فلاتتردد بمشاركته، وإذا واجهت أي مشاكل عند تركيب القالب واستخدامه، فيمكنك أيضا طرح مشكلتك في التعليقات وبإذن الله سأعمل على مساعدتك في أسرع وقت.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -