كيفية تضمين أي صفحة ويب كعنصر iframe داخل موقعك أو مدونتك

هل تبحث عن كود iFrame أو أداة لإنشاء وتوليد كود iFrame؟ هل تريد تضمين صفحة ويب في موقعك أو مدونتك أو في مقالة بالمدونة؟ هذا هو الحل الأفضل بالنسبة لك لإنجازه بسهولة. نعم ، في بعض الأحيان نحتاج إلى تضمين صفحة ويب مباشرة في موضوع أو مقال المدونة الخاص بنا حتى نتمكن من إظهار صفحة الويب هذه مباشرة على صفحة التدوين الخاصة بنا ويمكن للمستخدم استكشافها بسهولة من منشور المدونة الخاص بك.

إقرأ أيضا: شرح كيفية تغيير خط قالب مدونة بلوجر لأي خط من خطوط جوجل بكل سهولة.

لمعاينة مثال لتضمين صفحة ويب كعنصر iframe داخل مقالات بلوجر، أدخل على هذا الرابط وشترى أنني قمت بتضمين الصفحة الرئيسية لمدونة فيصل في المقال كما هو موضح بالصورة أدناه.

تجربة تضمين صفحة ويب في مقال بلوجر

الأمر تمامًا مثل إضافة صورًا أو لقطة شاشة لأي صفحة ويب، سيسمح لك iFrame بإضافة صفحة الويب الفعلية إلى منشور المدونة الخاص بك وحتى يمكنك تغيير ارتفاعها وعرضها وما إلى ذلك. أليس هذا رائعًا؟ نعم انها كذلك!

لذلك، لإنشاء إطار iFrame، يجب أن تكون على دراية بلغة HTML، أليس كذلك؟

في الحقيقة، لا!

ففي هذا المقال سأقدم لكم أداة رائعة لتوليد كود iframe  لتستخدمه مباشرة في موقعك أو مدونتك بشكل سهولة، الأداة هي iFrame Generator التي ستساعدك على إنشاء وتضمين إطار iFrame في غضون دقيقة واحدة فقط. والذي لا يتطلب معرفة بلغة HTML!

تضمين أي صفحة ويب باستخدام HTML IFRAME

كيف تنشىء كود تضمين IFRAME؟

ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة أدناه لإنشاء إطار iFrame وتضمينه في أي صفحة ويب أو في موضوع أو مقال في المدونة الخاص بك:

  1. انتقل إلى صفحة الأداة iFrame Generator
  2. قم بتعبئة البيانات المطلوبة في النموذج
  3. انقر فوق "" لمعاينة الفريم ومظهره في الواقع قبل إضافته لموقعك
  4. بعدها، انقر على "" لإنشاء وتوليد كود HTML iframe
  5. انسخ الكود والصقه في صفحة موقعك أو في مقال المدونة الخاص بك، وبذلك تكون قد انتهيت!

إقرأ أيضا: كيفية عرض المواضيع حسب التسمية أو التصنيف في مدونات بلوجر.

في الأخير، إذا واجهتك أي مشاكل أو صعوبات أو أخطآء خلال تطبيق هذا الشرح، لاتتردد بالاستفسار وطرح مشكلتك في التعليقات أسفل هذه الصفحة، وسأحرص على مساعدتك والرد عليك في أسرع وقت إن شاء الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -