Microsoft Flight Simulator .. أفضل لعبة محاكاة الطيران

لعبة Microsoft Flight Simulator .. أفضل لعبة محاكاة الطيران

Microsoft Flight Simulator أفضل لعبة محاكاة الطيران والتي سأقدم لكم كل ماترويدون معرفته حولها محاكي الطيران من مايكروسوفت والتي باتت واحدة من أفضل الألعاب التي تم تطويرها على الإطلاق. سواء من قبل شركة مايكروسوفت أو من أي شركات أخرى. وهي اللعبة الوحيدة التي تسمح لك بأن تعيش تجربة قيادة طائرة مدنية ومحاكاة تجربة الطيران المدني بشكل بالغ الدقة.

ولذلك وإذا كنت تريد أن تحلق بطائرة أنت قائدها وتمر من فوق منزلك فإن هذه اللعبة ستتيح لك ذلك. وإصدار 2020 من اللعبة هو الإصدار الأخير بعد سلسلة متتالية من الإصدارات القوية، والتي لعبت دورًا كبيرًا في عالم الألعاب الإلكترونية. فبفضل المرئيات الواقعية المذهلة والاستخدام المتطور للبيانات الجغرافية وبيانات الطقس ، توفر شريحة الرحلة هذه فرصة افتراضية للسفر بحرية مرة أخرى

وقد ظلت اللعبة حصرية للحاسب الشخصي لسنوات طويلة، وقد تم إطلاق التصور الأول لتقنية محاكاة الطيران في عام 1982، وبطبيعة الحال فإن هذا الإصدار كان بسيطًا إلى حد كبير.

وقد ظهر الإصدار الأول من اللعبة والموجه لجميع المستخدمين في عام 2006، وهو الذي أتى من تطوير ستوديوهات Asobo Studio المطورة للعبة Plague Tale الشهيرة. والإصدار الأخير والأكثر حداثة من اللعبة هو إصدار Microsoft Flight Simulator 2020 والمتوفر حاليًا. وهو الإصدار الأول الذي يتوفر لمنصات أخرى غير الحاسب الشخصي.

عندما تم عرض الإصدار الأخير من سلسلة Flight Simulator التي تعود إلى عقود من الزمن من Microsoft لأول مرة في حدث ألعاب الفيديو E3 العام الماضي ، فقد جذب انتباه الجمهور. باستخدام اثنين بيتابايت من البيانات الجغرافية المستخرجة من خرائط Bing ، جنبًا إلى جنب مع خوارزميات التعلم الآلي المتطورة التي تعمل على شبكة الحوسبة السحابية Azure التابعة للشركة ، تقدم اللعبة تصويرًا شبه واقعي للكوكب بأكمله.

ما هي فكرة لعبة Microsoft Flight Simulator ؟

تتيح اللعبة ببساطة للاعب أن يطير بطائرة مدنية لأي مكان يريده حول العالم. وذلك بالاعتماد على أساليب الطيران الواقعية بقدر الإمكان.

كم يبلغ حجم ملفات اللعبة Microsoft Flight Simulator ؟

اللعبة تأتي بمساحة تخزينية ضخمة جدا قد يصل لحوالي 2 تيرا بايت، لدرجة أن النسخة الفيزيائية منها تأتي على 10 أقراص DVD منفصلة. وتختلف الإصدارات من حيث السعر كذلك، وكل إصدار يقدم خيارات معينة من الطائرات، والمطارات، والمحتوى الداخلي.

كم يبلغ سعر نسخة لعبة Microsoft Flight Simulator ؟

تتوفر كامل المعلومات حول اللعبة عبر صحفتها على موقع إكس بوكس. ولكن المعلومات بخصوص الاختلافات بين النسخ معروفة، وهي كالتالي:

لعبة محاكاة الطيران
  1. النسخة Standard تأتي مع 20 طائرة و 30 مطارًا بسعر 59.99 دولارًا أمريكيًا
  2. النسخة Deluxe تأتي مع 25 طائرة و 35 مطارًا بسعر 79.99 دولارًا أمريكيًا
  3. النسخة Premium تأتي مع 30 طائرة و 40 مطارًا بسعر 109.99 دولار أمريكي

وبطبيعة الحال فإن كل هذه المطارات أو الطائرات المختلفة هي تجسيد لنماذج حقيقية في العالم. وتحتاج اللعبة لمساحة تخزين تصل إلى 150 جيجابايت لكي تعمل. وهي متوفرة حاليًا للحاسب الشخصي ومنصات إكس بوكس سيريس S و X.

لعبة محاكاة الطيران

تدعم اللعبة مختلف أنواع منافذ HOTAS التي تتيح توصيل الأجهزة والأدوات الخاصة بالطيران، وأما عن الخارطة الخاصة بها فإنها دقيقة إلى حد كبير نظرًا لأنها تعتمد على البيانات الخاصة بمنصة خرائط مايكروسوفت.

وذكر أكثر من مصدر أن طلبة الطيران المدني يعتمدون على اللعبة للتدرب على الإقلاع، والطيران، والهبوط. وذلك نظرًا لدقتها البالغة.

كما ذكرت التقارير الأخيرة أن مايكروسوفت تخطط للكشف عن إصدار محسن من اللعبة تحت اسم Game of the Year Edition والذي يعرف اختصارًا بـ GOTY. ويتم إمداد اللعبة بتحديثات مستمرة ومن المتوقع أن تدعم لاحقًا تقنيات الواقع الافتراضي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -