مدونة فيصل تون

مدونة فيصل تون .. مدونة عربية تهتم بالتصميم الجرافيكي وملحقات التصميم وتطوير الويب وبلوجر والأجهزة اللوحية وتطبيقاتها وتنزيل الكتب الإلكترونية.

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

اترك تعليقك

وفاة الهاكر السعودى الشهير بـ"قاهر اليهود" بأزمة ربو

Cyber-Terroris قاهر اليهود

أعلن بشكل مفاجئ اليوم الأحد، عن وفاة الهاكر السعودي الشهير بـ"قاهر اليهود"، والمعروف عالميا بـ"Cyber-Terrorist"، متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.
ويُعَدّ "قاهر اليهود"، من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب، لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، منها شركة "مايكروسوفت"، و"ألكاسبر"، وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب بـ"kevin mitnick".
كما اخترق من قبل مواقع يهودية، من ضمنها بنوك وشركات كبرى، وتمكن من اختراق موقع الرسام الدنماركي المسيء للرسول (ص).
ويعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي "kevin mitnick" الملقب بـ"ملك الهاكرز".
ونقلت تقارير صحفية سعودية عن صديقه الهاكر"hell cyber"، قوله إن زميله "قاهر اليهود" كان يخصص أغلب أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم،  وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية ومواقع اسرائيلية، مما جعل صحفا أمريكية وبريطانية واسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية.
وأضاف: "بعد اختراق قاهر اليهود أحد المواقع العالمية، عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بُعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض، لكون الشركة يهودية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل".
وعبّر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيرا إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته.
يذكر أن الهاكر السعودي البالغ من العمر (28 عاماً) لم تدم فرحته طويلاً بمناسبة تثبيته على وظيفة حكومية قبل أيام قليلة؛ حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل على أثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.

عن الكاتب

Faisal Mohsen

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فيصل تون