مدونة فيصل تون

مدونة فيصل تون .. مدونة عربية تهتم بالتصميم الجرافيكي وملحقات التصميم وتطوير الويب وبلوجر والأجهزة اللوحية وتطبيقاتها وتنزيل الكتب الإلكترونية.

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

اترك تعليقك

النجمة نانسي عجرم أنجبت مولودتها الثانية "ايللا" ... ألف مبروك

اليوم السبت 23 أبريل الحالي وقبل ساعات قليلة، هو التاريخ الثالث المميز في حياة النجمة اللبنانية نانسي عجرم. ويأتي بعد تاريخ زواجها من الدكتور طبيب الأسنان فادي الهاشم، وتاريخ ولادة ابنتها الاولى "ميلا". حيث استقبلت عائلة عجرم والهاشم اليوم مولودتهما الثانية، والتي أُطلق عليها
اسم "ايللا"، هكذا أحبّت نانسي أن تسمّي مولودتها الثانية على نفس وزن اسم "ميلا" وبهذا تكون نانسي أماً لابنتين.

تمت الولادة بمستشفى في بيروت بسرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام. والآن نانسي تمضي فترة نقاهة في غرفتها بالمستشفى لمزيد من الاطمئنان على صحتها وصحة ابنتها، وتستقبل المهنئين والأصدقاء.


وبهذه المناسبة، تستعد الإذاعات اللبنانية لبث الأغنية الخاصة بمولودتها الثانية "إيللا" التي سبق وان سجلتها نانسي تحت عنوان "حضري لِعبك" كلمات فارس اسكندر والحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، وقد اختارت نانسي التعامل مع هذا التريو الناجح بعد النجاحات التي حققتها معهم، وقد نالت الأغنية إعجابها بشكل كبير. ويقول مطلعها:


حضري لِعبك ورتبي تختك


ولو سألو مين جايي لعندك؟؟


قولي "إيللا" اختك!


يُذكر أن نانسي قد سجلت أغنية لإبنتها الأولى ميلا حين انجبتها، وفي إطلالة سابقة لها عبر شاشة الـMTV في حلقة خاصة لعيد الأم تحت عنوان "ليلة عيدك" من إخراج كميل طانيوس، صرّحت بأنها لن تكتفي بانجاب اثنين فقط، وتتمنى أن يكون لها 4 أبناء. وحينها أطلت إبنتها ميلا للمرة الأولى على الشاشة في الحلقة.


ومن جهة أخرى، قريباً سيتم بث كليبها الجديد للأغنية الخليجية "يا كثر" كلمات عبد العزيز الميس والحان سمير صفير وتوزيع محمد مصطفى. التي قامت بتصويرها سابقاً وفي أول تعاون لها مع المخرجة اللبنانية صوفي بطرس، ويشاركها التمثيل في الكليب الممثل السوري قصي خولي.

عن الكاتب

Faisal Mohsen

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فيصل تون