مدونة فيصل تون

مدونة فيصل تون .. مدونة عربية تهتم بالتصميم الجرافيكي وملحقات التصميم وتطوير الويب وبلوجر والأجهزة اللوحية وتطبيقاتها وتنزيل الكتب الإلكترونية.

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

اترك تعليقك

شخصيات وعوالم وهمية .. وداعاً



لأن الوقت منقض بذاته ، منصرم بنفسه . فمن غفل عن نفسه تصرمت أوقاته ، وعظم فواته . واشتدت حسراته ! ولان الوقت حياتنا , وحياتنا لا تستحق أن تنتهي بغير الفائدة ..

قررت اخيراً  التخلي عن شخصيتي الوهمية , والتي بسببها أهملت شخصيتي الحقيقة , فقد كانت تأكل وانا اجوع ! هي تتطور وانا في رجوع .. حياتي كانت عجل , حتى الصلاة !! ليس فيها خشوع , أنا اتكلم عن شخصيتي في لعبة " أمل الشعوب " أو بالاحرى " خراب الشعوب " فللأسف هذه اللعبة هي أحد اهم الاسباب للقضاء على الوقت , فقد عمدَ الغربيون على جعلها لعبة غير منتهي تقريبا , كلما وصلت الى مرحلة واتممت مهمة جائتك غيرها , فهي في تحديث بإستمرار , إدمانها يعني الدمار !! 

أمل الشعوب

حقاً , علينا وضع حد لهذه الالعاب الهدامة , فهي لا تستهلك الطاقات والمواهب والابداعات فحسب , بل انها تجاوزت الى المال .. لإن الآلاف من الدولارات سنوياً لشراء بعض الادوات السخيفة في اللعبة , والعجيب أن اصحاب هذه الاموال يصرفونها والإبتسامة على افواههم , وكأنهم هم من كسبوا !! كذلك هذه الالعاب لها اثر كبير على الحالة النفسية للاعبين , فاللاعب يرى نفسة في عالمه الرقمي أنه هو الأقوى وأنه الذي لا يقهر , وما أن يعود إلا العالم الحقيقي حتى يواجه صدمه فشله !!
ترافيان

ترافيان وحرب الشعوب وحرب الفضاء و أمل الشعوب و برفيكت وورد و..... و ..... كلّها مسمّيات لألعاب جماعية تافهة بمحتواها لاهدف منها سوى دفع المال وخسارة الوقت وضياعه في عالم إفتراضي لا وجود له .

فنصيحتي ومن مجرّب وعابث نت محترف بأن لا تدعوا لهذه الألعاب مكاناً ولا قدراً ولانصيباً من الوقت في حياتكم .

أخوكم / فيصل الزقري



عن الكاتب

Faisal Mohsen

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة فيصل تون